تسهر الشركة التونسية للملاحة في إطار نشاطها لاستمرارية سير المرافق العمومية الحيوية ومنها أساسا النقل البحري التجاري، على تأمين نقل البضائع من وإلى ميناء رادس بفضل جدية ومثابرة طواقم سفنها وأعوان وكالتيها برادس وحلق الوادي ووكلائها بالموانئ الأوربية ومندوبيها بأروبا.

كما تثمن جهد أعوان وكالاتها بالداخل (بنزرت وسوسة وصفاقس) لتأمين سفن الغير الراسية بالموانئ الداخلية التونسية. وتشيد بالمجهود المبذول من طرف كل أعوان المقر الاجتماعي للشركة على حسن تسيير العمل في أحسن الظروف بالحدّ اللازم وفق جدول التناوب.

هذا وتؤكد الشركة التونسية للملاحة مجددا تركيزها على ضمان صحة وسلامة أعوانها وطواقم كل سفنها، سواء كانت سفن نقل البضائع أو سفن نقل المسافرين التي تخضع للمكوث المؤقت.

وتتوجه الإدارة العامة للشركة التونسية للملاحة مجددا لكل أعوانها برا وبحرا، ووكلائها ومندوبيها بالخارج، وحرفائها الكرام، والسلط البحرية والمينائية ومقاولي الشحن واﻟﺘﻔﺮﻳﻎ بكل الموانئ المستغلة بأحر الشكر على ما يبذلونه من جهد لمواصلة المرفق العمومي للنقل البحري التجاري، راجية من الله رفع الوباء والبلاء عن العباد والبلاد في أقرب وقت.